jeudi 16 août 2012


زوجة بلعيرج تفجر قنابل ثقيلة في وجه السلطات 

زوجة بلعيرج تفجر قنابل ثقيلة في وجه السلطات البلجيكية وبوتفليقة وحسني مبارك والرميد والمعتصم ... 






فجرت زوجة بلعيرج قنابل ثقيلة وحقائق صادمة تنشر لأول مرة، في وجه "السلطات البلجيكية" والرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ووزير العدل والحريات المغربي مصطفى الرميد وأمين عام حزب "البديل الحضاري" "المحظور"، المصطفى المعتصم، والرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، والقضاء المغربي، وفي وجه عدد من الجهات والمؤسسات الأخرى.
ووجهت زوجة بلعيرج، المعتقل بسجن سلا2، على خلفية إدانته بالسجن المؤبد، إتهاما خطيرا لمصطفى المعتصم حين اتهمته بالتواطؤ ضد زوجتها عبر تقسيم الملف الذي كان يضمه صحبة المعتقلين السياسيين إلى جانب زوجها عبد القادر بلعيرج ومتهمين آخرين، وقالت المعنية: " المعتصم هو الذي دفع لتقسيم الملف ولشطر الملف وللتنصل نهائيا منه".
واتهمت زوجة بلعيرج، في حوار مطول وشامل مع إنصاف بريس"، المنظمات الحقوقية المغربية بالمساهمة في تقسيم الملف، حين ركزت على المعتقلين السياسيين الستة دون زوجها، متسائلة عن سبب خروج أخ زوجها صالح دون زوجها.
ووجهت الزوجة المذكورة نداء إلى المنظمات الحقوقية الوطنية والدولية من اجل التدخل لصالح مواطن جزائري يدعى "بنرابح بنيطو" كان قد حكم في ملف زوجها بعشر سنوات، مدينة السلطات البلجيكية التي سلمته للسلطات المغربية فقط لانه كان بلا اوراق في بلجيكا ولم يجد محامي للدفاع عنه مقارنة مع 13 متهمين آخرين رفضت السلطات البلجيكية تسليمهم للمغرب.
HTTP://WWW.INSAFPRESS.COM/INSAFPRESS/129-NEWSFLASH/5204-2012-08-11-14-46-39.HTML

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire